الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 03:24 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اعتقال نجيب عبد الرزاق رئيس وزراء ماليزيا السابق

اعتقال نجيب عبد الرزاق رئيس وزراء ماليزيا السابق
اعتقال نجيب عبد الرزاق رئيس وزراء ماليزيا السابق
اعتقلت السلطات الماليزية اليوم، الثلاثاء، رئيس الوزراء السابق، نجيب عبد الرزاق؛ ضمن تحقيقات حول فقدان مليارات الدولارات من صندوق حكومي - صندوق التنمية الماليزي- أسسه منذ 10 سنوات.
ونقلت وكالة "سبوتنك" الروسية، عن مصادر لم تسمها قولها، إن السلطات اعتقلت رئيس الوزراء السابق، نجيب عبد الرزاق اليوم، الثلاثاء، للتحقيق في تجاوزات عمل الصندوق الحكومي والاستيلاء على أموال منه، مشيرة إلى أن هيئة مكافحة الكسب غير المشروع فى ماليزيا قد جمدت الحسابات المصرفية للحزب السياسي الذي تزعمه نجيب عبد الرزاق، وذلك فى إطار التحقيقات بشأن صندوق التنمية الماليزى.
وقال مصدران قريبان من أسرة "نجيبب"، إن السلطات اصطحبت نجيب من منزله بعد تسليمه أمر القبض عليه، فيما توقع أحد المصادر توجيه الاتهام لنجيب في المحكمة غدًا، الأربعاء.
وأعادت ماليزيا فتح التحقيق حول الصندوق الشهر الماضى بعد فوز تحالف مهاتير محمد على تحالف حزب المنظمة الوطنية المتحدة للملايو الذي ينتمي إليه نجيب عبد الرزاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.