الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الاسكان”:الوزارة تعيد الأراضي للمتعثرين بالمدن الجديدة

الدكتور مصطفي مدبولى رئيس الوزراء
الدكتور مصطفي مدبولى رئيس الوزراء
قال هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن المواطنين الذين تقاعسوا عن استكمال الإجراءات والمصاريف لاستلام الأراضي السكنية الخاصة بهم عن طريق القرعة، فيتم إلغاء التخصيص لهم عند تجاوزهم المدة الخاصة والمعلنة مسبقا لاستكمال الإجراءات.
أوضح يونس خلال مداخلة هاتفية علي قناة أم بي سي، أن بعضهم قد تقدم بمذكرات لوزارة الأسكان لتعود لهم الأرض مرة أخري، وقد توجت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بإعطائهم مهلة لاستكمال الإجراءات والمصروفات الخاصة لاستلام الوحدات والأراضي ولكن بسعرها الحالي إن لم تكن شاغرة.
أشار المتحدث باسم وزارة الإسكان إلى أن عدد المتعثرين ليس بكبير، وقد تم الاستجابة للمذكرات المقدمة نظرا لأن أغلبها كانوا أصحاب ظروف خاصة كالسفر القهري أو المرض، كما أن القرعة انتهت منذ أيام قليلة في 22 مدينة جديدة بكافة المدن الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.