الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصادر : حماس تقوم بعمليات تجسس على الأجهزة الفلسطينية

حماس
حماس

قالت مصادر أمنية في رام الله , إن حركة حماس تقوم بهجما وعمليات تجسس تستهدف الأجهزة الأمنية الفلسطينية وكبار مسؤولي السلطة الفلسطينية في إطار العمليات التي تقوم بها بهدف السيطرة على الضفة الغربية المحتلة حيث تقوم حماس بالهجوم حتى على أعضاء الحركة في كافة المناطق بما في ذلك قطاع غزة لعدم ثقتها بهم ومن منطلق المصالح الشخصية والسياسية.
واستنادا إلى مصدر أمني فلسطيني تم مؤخرا الكشف عن عمليات منظمة وواسعة النطاق أطلقها هاكرز فلسطينيون وتسمى لدى مجتمع السايبر"APT C-23 " حيث يكون معظم مستهدَفي هذه الحملة من فلسطينيي الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.
وتبين من مراجعة الأدلة أن مجموعة الهاكرز استهدفت مدراء محافظات الضفة الغربية وكبار ضباط مديريات التكنولوجيا والعمليات التابعة للأجهزة الأمنية وحتى شخصيات مقربة من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ومنها حسين حسين , سكرتير محمود عباس الشخصي.
وأكدت مصادر أنه بعد كشف النشاطات المحظورة وغير قانونية تم أيضا تحديد عدد من الأهداف المجهولة المستهدَفة في الدول المجاورة وتعتقد الأوساط الأمنية أن الهجمات الالكترونية في هذه الدول طالت الأجهزة الحكومية والأمنية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.