الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

فعاليات معرض الكتاب بساقية عبد المنعم الصاوى

فعاليات معرض الكتاب بساقية عبد المنعم الصاوى -اليوم الثالث-
فعاليات معرض الكتاب بساقية عبد المنعم الصاوى -اليوم الثالث-
مازالت قاعتا الكلمة والأرض بساقية عبد المنعم الصاوى تفتح أبوابها لاستقبال جمهورها ومحبى القراءة والمعرفة فى فاعليات معرض الساقية للكتاب فى يومه الثالث على التوالى من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، والذى تستمر فاعلياته حتى التاسع عشر من الشهر الجارى، حيث تتوالى فاعليات المعرض هذا اليوم والتى بدأت بلقاء بعنوان "وصفة نجاح" قدمه د/ إيهاب ماجد والذى تحدث عن مفهوم النجاح وعناصره كالتخطيط والإصرار، كما أشار الكاتب أن الطموح غير كافٍ فقط لتحقيق النجاح ولكن يجب أن يصاحبه استعداد ورغبة لتحقيق الهدف، كما شهدت قاعة الكلمة فى تمام السادسة مساءً حفل توقيع جماعى لكتاب "دار شهرزاد بوك ستور" بحضور كل من أ/ لمياء أحمد عثمان والتى تحدثت عن أخر إصداراتها رواية "سنية المفترية" والتى تدور أحداثها فى إطار كوميدى عن سيدة شعبية يغلب عليها الطابع الشرس تعيش فى مجتمع شعبى وترصد الرواية مواقفها الكوميدية مع جيرانها وعائلتها. والرواية الثانية التى تحدثت عنها الكاتبة بعنوان "غرام" ويغلب عليها الطابع الرومانسى وتدور أحداثها عن أب يقسو على أبنائه فتشعر غرام بطلة الرواية بالمسؤولية اتجاه أخواتها لكى تعوضهم عن قسوة معاملة أبيهم لهم، تلاها أ/ عمرو العزب والذى تحدث عن رواية "نسرين"، كما تحدث أ/ معتز بن حميد عن (المران) وهو نص مسرحى يتحدث عن الهجرة غير الشرعية، ورواية "رسائل الفردوس" والتى تدور أحداثها فى نثر الخيال ومستوحاة بعض أحداثها من الواقع. تلاه أ/ نرمين والتى تحدثت عن أخر إصداراتها وهى رواية "إمرأة لا تكتفى" والتى ترصد فيها حال النفس البشرية التى لا تكتفى بشىء. كما تحدث أ/ حسام يحيى عن أخر إصداراته "مارد أزرق عملاق" والتى يرصد فيها حالة الخلاص البشرى الموجودة بداخلنا، تلاه أ/ آية سعد الدين والتى تحدثت عن روايتها الأخيرة "نصف أنثى" وهى مجموعة قصصية تتضمن 20 قصة واقعية عن الحالة النفسية لبطلة الرواية والتى تشعر بأنوثتها غير الكاملة، كما تحدث أ/ إسلام سمير عن روايته "الخصم الملعون" والتى تدور أحداثها فى إطار فنتازى رعب، كما تحدث أ/ جمال عبد الرحيم عن أخر إصداراته "مدينة الجحيم"، تلاه أ/ أسماء فخر الدين والتى تحدثت عن أخر إصداراتها رواية "الجنية" و"نصف كيان" وهى مجموعة قصصية عن المرأة. وتخلل اللقاء مناقشة مفتوحة مع الجمهور..

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.