الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي سبب استبعاد شيكابالا من قائمة مباراة النيجر

تعرف علي سبب استبعاد شيكابالا من قائمة مباراة النيجر
تعرف علي سبب استبعاد شيكابالا من قائمة مباراة النيجر
قرر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا، المحترف في صفوف «أبولون» اليوناني من قائمة الفراعنة للقاء النيجر، بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.
وجاء استبعاد أجيري لشيكا رغم وجوده في قائمة المنتخب الأول في كأس العالم 2018 في روسيا لعدة أسباب، أبرزها ابتعاده عن التدريبات منذ كأس العالم، وعدم انتظامه في مران فريقه اليوناني خلال الفترة الماضية، علاوة على زواج اللاعب مؤخرًا، حيث وضع أجيري شروطًا صارمة لتواجد اللاعبين في المنتخب بالمشاركة مع الفرق، وهو ما أدى إلى استبعاد عبد الله السعيد، ومحمد عبد الشافي أيضًا من القائمة.
وكان أجيري استدعى 13 لاعبا محترفا للمعسكر المقبل وهم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، ومحمد عواد (الوحدة السعودي)، وأحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، ورمضان صبحي (هيدرسفيلد الإنجليزي)، وأحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، وعمرو طارق (أرولاند سيتي الأمريكي)، وعلي غزال (فانكوفر الكندي)، ومحمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، وعمرو وردة (باوك اليوناني)، وأحمد حسن كوكا (أوليمباكوس اليوناني)، وحسين الشحات (العين الإماراتي).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.