الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاملون بمجلس الشعب يتهمون ”مهران” و”الكتاتنى” بإهدار المال العام فى بلاغ للنائب العام

عاملون بمجلس الشعب يتهمون "مهران" و"الكتاتنى" بإهدار المال العام فى بلاغ للنائب العام
عاملون بمجلس الشعب يتهمون "مهران" و"الكتاتنى" بإهدار المال العام فى بلاغ للنائب العام
تقدم عدد من العاملين في أمانة مجلس الشعب ومن الأعضاء في ائتلاف العاملين في المجلس ببلاغ اليوم للنائب العام ضد الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب "المنحل" وضد سامى مهران الأمين العام للمجلس، الذى قدم استقالته أمس.
يتضمن البلاغ الذى تقدم به 42 من العاملين بالمجلس وقائع فساد وإهدار مال عام حيث ذكر أن مهران قام بتوفير سيارات المجلس وكذا أطقم الحراسة اللازمة للكتاتني حتى بعد حل مجلس الشعب، وهذا يعد إهدارا للمال العام يستوجب معه المساءلة الجنائية.
كما ذكر البلاغ أن مهران قام بإعطاء رئيس حزب السلام الديمقراطي أحمد الفضالي جميع مستحقاته المالية والإدارية بالرغم أنه غير موجود بأمانة المجلس وتواطؤ الكتاتني مع مهران في هذا الأمر ولم يقم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر برغم احتجاج العاملين بمجلس الشعب في مظاهرة علي ذلك أمام مكتب الكتاتني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.