الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكابالا يرتدي القميص رقم 14 مع أبولون اليوناني

شيكابالا يرتدي القميص رقم 14 مع أبولون اليوناني
شيكابالا يرتدي القميص رقم 14 مع أبولون اليوناني
قرر محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب المنتقل حديثًا إلى نادي «أبولون» اليوناني، ارتداء القميص رفم 14 مع فريقه الجديد، الذي انضم له خلال موسم الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.
ويستعد «شيكابالا» للظهور الأول بقميص الفريق اليونانى، الذي يحل ضيفًا على «ليفادياكوس»، المقرر له الاثنين المقبل، فى إطار مباريات الجولة الثانية من الدورى، بعدما أنهى إجراءات انضمامه رسمياً بالخضوع للكشف الطبى والتوقيع على العقود النهائية.
حظى اللاعب الدولى محمود عبدالرازق «شيكابالا» باستقبال أسطورى لحظة وصوله إلى اليونان للانضمام بشكل رسمى إلى صفوف نادى «أبولون»، وحرصت وسائل الإعلام اليونانية على نقل صورة من أجمل أهداف الفهد الأسمر خلال مسيرته الكروية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.