الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفي منصور يستعد لتقديم ”المنحدر”.. ويكشف لـ ”الموجز” تفاصيل العرض

مصطفي منصور
مصطفي منصور
أعلن الفنان الشاب مصطفى منصور، أنه يستعد لتقديم عرض مسرحي جديد علي خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية يحمل عنوان "المنحدر" وهو عن نص "منحني خطر" للمؤلف چيبي بريستل، الذي قام بطرحها في إنجلترا عام ١٩٦٠، وتدور أحداثه حول "مارتن" والذي يجسد دوره بطل العمل مصطفي منصور، حيث يتناول العرض جميع تفاصيل حياته قبل وفاته، وتنكشف العديد من الأسرار التي لم كان يعلمها أحد حول علاقته بزوجته وشقيقه، وتعرض الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.
وقال منصور، خلال تصريحات خاصة لـ "الموجز" أن العرض يناقش العديد من القضايا الهامة في المجتمع أهمها البحث وراء الحقيقة وغيرها، مؤكداً أنه عرض مميز، متمني أن ينال إعجاب جمهوره، مضيفاً أنه سيتم عرضه يوم الأربعاء الموافق ٣ أكتوبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.
يذكر أن عرض "المنحدر" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الشباب منهم أحمد علي، ومحمد الدسوقي، وأحمد حسنين، وجانا صلاح، وجيهان خيري، وداليا أشرف، نورهان عز، ومن إخراج إبراهيم أشرف، ومخرج منفذ زهرة أحمد، ومساعد مخرج عمرو مدني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.