الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد .. إطلالة طفولية لـ”ريس ويذرسبون” بزى الخنزير

ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون
تمكنت النجمة والممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون، من خطف الأنظار إليها بعد تألقها في دور جديد قامت به، ولكن هذه المرة مع أسرتها، وبالتحديد في مدرسة أبنها الصغير، حيث لم يستطع محبيها ومتابعيها التعرف عليها.
وارتدت النجمة العالمية زياً كاملاً لتبدو مثل عروسة الخنزير، بينما زوجها “جيم” فاختار ارتداء زى الفيل ليقوما معاً برواية قصة أبطالها خنزير وفيل إلى ابنها “تينيسى” البالغ من العمر 6 سنوات وزملاؤه فى الفصل فى أحد المشاركات المدرسية لأهالى التلاميذ.
وعبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وعددهم 14.6 مليون متابع بفيديو أثناء ذهابها إلى مدرسة أبنها وقالت أنها سوف ترتدى الزى كاملاً حتى تخفى هويتها عن أبنها والأطفال وارتدت رأس الخنزير الذى يضع قبعة كالطهاة، وهى الشخصية التى تقوم بأدائها من قصة "I really like Slop" التى روتها للأطفال.
ولم تستطع ريز وزوجها إخفاء هويتهما طويلاً داخل الفصل كثيراً، إما بسبب عدم راحتها ف الزى، أو عدم قدرة الأطفال على سماع صوتها بوضوح، أو بسبب الحر الشديد داخل الزى، حيث نشرت ريز صورة لها ولزوجها داخل الفصل بدون قناع الوجه للزى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.