الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة: تدشين جمعية ”مصر تستطيع بالعلم ” ديسمبر المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن أول وزارة يتم تسميتها بالمصريين في الخارج عام2015 وجاء تقديراً من القيادة السياسية للمصرين بالخارج من خلال عودة هذه الوزارة، مؤكدة أن الوزارة جاءت لتكمل باقي الوزراء، لافتة إلى أنه قرار توليه منصب الوزيرة كان صعب عليها وكان طموحها في أن تكون سفيرة.
وأضاف وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، في حوارها، ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي خالد ابو بكر، المذاع علي قناة الحياة، أن التواصل مع المصريين بالخارج مباشرة هو الدور الأساسي للوزارة، موضحة أنه تؤكد من خلال زياراته مع المصريين بالخارج أن مصر لم تتركهم،و أن الوزارة قامت بتدشين جمعية "مصر تستطيع بالعلم " ديسمبر المقبل.
وأكدت وزيرة المصريين بالخارج، أنه الوزيرة الوحيدة التي توجهت لزيارة استراليا ونيوزولاندا، موضحة أن الوزارة تقوم بكشف وتفسير المواقف والإحداث الحقيقية، لافتة إلى أن كثير من الناس كانوا يعتبروا أن المؤتمرات والزيارات والفعاليات التي نقوم بها خارج مصر، كشو إعلامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.