الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:15 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالصور.. خالد النبوي يطلق حملة الهلال الأحمر للتبرع بالدم تحت شعار ”الناس لبعضيها”

خالد النبوي
خالد النبوي
انطلقت حملة التبرع بالدم التى نظمها الهلال الأحمر المصري والتى يتبناها الفنان خالد النبوى سفير الهلال الأحمر المصري للتبرع بالدم والذي دعا جميع فئات المجتمع في مصر والوطن العربي للتبرع بالدم حتى لا يكون بين أفراد المجتمع من يعانى من نقص الدم.
جاء ذلك بمقر الهلال الأحمر المصري بوسط القاهرة بحضور "مؤمنة كامل" الأمين العام للهلال الأحمر المصري "وإيهاب سراج" مستشار الأمين العام.
وقال الفنان خالد النبوى إنه جاء للتبرع بدمه مؤكدا على شعار الحملة "الناس لبعضيها" مشددا على أن العطاء لابد ان يكون من الجميع الغنى قبل الفقير والقادر قبل المحتاج والمواطنين قبل المشاهير موضحا أنه يوجد مريض كل 3 ثوانى يحتاج لكيس دم
وأضاف النبوى أنه سيبدأ بنفسه ثم يتوجه إلى بيته وهو معهد الفنون المسرحية لدعوة زملائه من الفنانين للمشاركة في الحملة متمنيا أن يبدأ حملة التبرع بالدم من محافظات صعيد مصر.
وقالت الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصري إن دور الهلال الأحمر هو الإغاثة للإنسان وأحد مقومات الأغاثة هو توفير الدم ومشتقاته سواء في حالات السلم او الحرب.
وأشارت الامين العام إلى أن الهلال الأحمر لديه خطة طموحة لتحقيق الاكتفاء الذاتى بتوفير الدم في جميع مراكز بنوك الدم في جميع أنحاء المحروسة مشددة على أنه ليس من المنطقي أن يصل تعداد السكان في مصر إلى 100 مليون نسمة ومازلنا نعانى أزمة في توفير الدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.