الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلية العلاج الطبيعى بجامعة هليوبوليس تفتح أبوابها لإستقبال المرضى بالمجان لغير القادرين

جامعة هليوبوليس
جامعة هليوبوليس
قرر مجلس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة برئاسة الدكتور يسرى هاشم، رئيس الجامعة، إستقبال أبناء المدينة والمدن المجاورة للعلاج بكلية العلاج الطبيعي الكائنة داخل مقر الجامعة بأول طريق مصر إسماعيلية.
وقرر مجلس إدارة الجامعة تقديرا لأبناء محافظة القاهرة والشرقية على وجه الخصوص أن يكون العلاج للمرضي المترددين على العيادات بالمجان لمدة عام تتكفل خلالها الجامعة بكافة تكاليف العلاج والتركيبات والجلسات التي تحتاجها حالات المرضى.
وصرح الدكتور يسرى هاشم رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة أن عيادات كلية العلاج الطبيعي بالجامعة مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنية عالية الجودة، والتي تساعد في دقة الكشف وعلاج المرضى في أسرع وقت، كما يتم العلاج تحت إشراف الأساتذة بكلية العلاج الطبيعي بالجامعة.
ووجه رئيس الجامعة الشكر للدكتورة هالة عز الدين عميد كلية العلاج الطبيعى على مجهوداتها في تطوير الكلية، وسرعة إعداد اللائحة التنفيذية الخاصة بذلك
وأضاف الدكتور يسرى هاشم، أن القطاع الصحي يشهد نمواً ملحوظاً عاماً بعد آخر، وخاصة من جانب المؤسسات الأكاديمية الطبية والمؤسسات الصحية العلاجية، التي أوجدت بدورها العديد من الفرص والخيارات المتنوعة أمام أفراد المجتمع للحصول على خدمات علاجية عالية الجودة، إلى جانب فتح آفاق جديدة أمام التعليم العلاجى والتدريب وفق أعلى المستويات وأفضل الممارسات المعمول بها عالمياً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.