×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 04:33 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
تقارير وأحداث

كلية العلاج الطبيعى بجامعة هليوبوليس تفتح أبوابها لإستقبال المرضى بالمجان لغير القادرين

جامعة هليوبوليس
جامعة هليوبوليس
قرر مجلس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة برئاسة الدكتور يسرى هاشم، رئيس الجامعة، إستقبال أبناء المدينة والمدن المجاورة للعلاج بكلية العلاج الطبيعي الكائنة داخل مقر الجامعة بأول طريق مصر إسماعيلية.
وقرر مجلس إدارة الجامعة تقديرا لأبناء محافظة القاهرة والشرقية على وجه الخصوص أن يكون العلاج للمرضي المترددين على العيادات بالمجان لمدة عام تتكفل خلالها الجامعة بكافة تكاليف العلاج والتركيبات والجلسات التي تحتاجها حالات المرضى.
وصرح الدكتور يسرى هاشم رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة أن عيادات كلية العلاج الطبيعي بالجامعة مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنية عالية الجودة، والتي تساعد في دقة الكشف وعلاج المرضى في أسرع وقت، كما يتم العلاج تحت إشراف الأساتذة بكلية العلاج الطبيعي بالجامعة.
ووجه رئيس الجامعة الشكر للدكتورة هالة عز الدين عميد كلية العلاج الطبيعى على مجهوداتها في تطوير الكلية، وسرعة إعداد اللائحة التنفيذية الخاصة بذلك
وأضاف الدكتور يسرى هاشم، أن القطاع الصحي يشهد نمواً ملحوظاً عاماً بعد آخر، وخاصة من جانب المؤسسات الأكاديمية الطبية والمؤسسات الصحية العلاجية، التي أوجدت بدورها العديد من الفرص والخيارات المتنوعة أمام أفراد المجتمع للحصول على خدمات علاجية عالية الجودة، إلى جانب فتح آفاق جديدة أمام التعليم العلاجى والتدريب وفق أعلى المستويات وأفضل الممارسات المعمول بها عالمياً.

مواقيت الصلاة

السبت 04:33 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14