الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إئتلاف حقوق الطفل يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد غنيم ويتهمه بإنتهاك كرامة الطفل

تقدم اليوم الإئتلاف المصرى لحقوق الطفل ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم بعد التصريحات التى أدلى بها أمس خلال زيارته لمدارس الغربية حيث أوضح الوزير " أن أهم ما يعنيه الحفاظ على كرامة المعلم وهيبته وعودته كما كان وقال: «ليس من حق ولي الأمر مهما كان أن يعاقب أو يحاسب معلما، لأنني قادر على محاسبة المعلم بطريقتي التي تحفظ للمعلم كرامته وهيبته»، مؤكدا أنه مع سياسة الترهيب والترغيب في المدارس و«لا يمانع في ضرب التلاميذ شريطة ألا يكون الضرب مبرحا، وبدون عصا.
وأكد الائتلاف أن هذا النهج يعد إنتهاك لقانون الطفل المصرى 126 لسنة 2008 فى المادة 96 فقرة 2 ،وإنتهاك للكرامة الإنسانية للأطفال التى قامت من أجلها ثورة 25 من يناير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.