الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 11:14 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القليوبية يوزع 18 كرسي كهربائي متحرك على المعاقين بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قام الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية بتوزيع عدد 18 مقعد كهربائي متحرك على المعاقين، لمساعدتهم على الحركة، وممارسة حياتهم بشكل طبيعي، وذلك بمقر مكتبه بالديوان العام، وجاء ذلك بحضور مسئولي مؤسسة مصر الخير، والدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب وسولاف درويش وجمال كوش ومصطفي كمال الدين حسين أعضاء مجلس النواب ومجدي حسين مدير مديرية التضامن الاجتماعى وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وأضاف المحافظ أنه يولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الاحتياجات الخاصة، والمصابين بإعاقة الحركة، من أبناء المحافظة نظرًا لظروفهم الاجتماعية والاقتصادية، وعدم قدرتهم على شرائها رغم حاجتهم الملحة إليها.
وأوضح المحافظ، أنه تم شراء هذه الكراسي من خلال التعاون والمشاركة مع جمعية مصر الخير التي تدعم المحافظة في كافة القطاعات مقدما لهم الشكر على الجهود المبذولة بالمحافظة، مناشدًا جميع الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال أن يحذو حذوها ويساهموا في إدخال الفرحة والبهجة على الفقراء والمحتاجين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.