الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإدارة العامة للمرور تتمكن من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته 500 فرش حشيش

تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته 500 فرش حشيش
أثناء مرور قوة من الإدارة لملاحظة الحالة المرورية والأمنية أسفل كوبرى المشاة بمنطقة الزرايب فى الإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان, فوجئت القوة بتوقف السيارة الملاكى رقم (ج ن 7154) خلف السيارة رقم السيارة رقم ( ب ط 7643) وقيام قائد السيارة الأولى بالنزول وفتح الشنطة الخلفية للسيارة الثانية والإستيلاء على عدد 2 حقيبة من الخيش بنى اللون ووضعها بالسيارة قيادته وقام بالفرار .. على الفور توجهت القوة لمطاردته واللحاق به إلا أن قائدها إصطدم بالحاجز الخرسانى الموجود على جانب الطريق مما أدى إلى حدوث تلفيات بالسيارة وتوقفها وقام قائدها بالفرار إلا أن القوة قامت بضبطه بمساعدة المواطنين الشرفاء .
وتفتيش الحقيبتين تبين أن كلاً منهما تحوى على عدد 250 فرش حشيش بإجمالى عدد 500 فرش حشيش وبتفتيشه إحترازياً عثر معه على رخصة تسيير السيارة الأولى بإسم "عماد س.ع" وعدد ( 3 ) تليفون محمول ومبلغ مالى قدره 2350 جنيه .. كما أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.