الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تهديد بالقتل يتلقاه الأمير هاري والسبب زوجته

الأمير هاري
الأمير هاري
كشفت قناة BBC العالمية، عن خبر يفيد تلقى دوق ساسكس الأمير هاري تهديداً بالقتل من قبل مجموعة وصفت بالنازية وذلك بسبب زواجه من ميجان ماركل.
وأشارت إلى أن مجموعة "نازية بريطانية جديدة" تطلق على نفسها تسمية "Sonnenkrieg Division"دعت إلى قتل الأمير بسبب زواجه من ميجان ماركل. وأعادت السبب إلى أن الأخيرة تنتمي إلى عرقين مختلطين ولا تنتمي إلى عالمه.
وأضافت أن المجموعة نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للأمير هاري مع شعارها وصورة مسدس موجه إلى صدغه وعبارة: "على الموعد لاحقاً، خائن العرق".
هذا وقد أكد أيضا موقع مجلة "غالا" الفرنسي أن الأسرة الملكية تأخذ هذا التهديد على محمل الجد، مع اقتراب موعد ولادة طفل الأمير وميغان ماركل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.