الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:02 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد .. وصلة رقص لـ”مايلي سايروس” بعيد الميلاد

مايلي سايروس
مايلي سايروس
عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، شاركت النجمة العالمية مايلي سايرس متابعيها بفيديو لها يظهرها وهي ترقص في فستان زفاف بطريقة مرحة وذلك خلال حفل استقبال أقامته بعد زفافها على حبيبها ليام هيمسورث.
علما أنها اختارت فستاناً حريرياً طويلاً من قماش الساتان جاء ضيقاً عند الخصر من تصميم وستوود إيفوري ويبلغ ثمنه 8600 دولار أميركي وكانت ترقص على وقع أغنية لـ مارك رونسون.
ويظهر أن ليام كان يوثق هذه اللحظة الجميلة بالفيديو الذي التقطه لعروسه قبل أن يدير الكاميرا نجوه وينضم إليها، وقد بدت مايلي مثيرة وعلى طبيعتها وكانت في قمة السعادة.
جديرا بالذكر أن مايلي وليام تزوجا مؤخراً بسرية في حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء بعد علاقة طويلة متقلبة لكن الحب انتصر في النهاية وكلل حياتهما بالزواج.(ترجمة الفن)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.