×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 10:40 صـ 30 محرّم 1442هـ
قضايا وتحقيقات

حسام الجندى لـ "الموجز": أستعد لـ"تحت سفح الهرم".. وعبلة كامل صاحبة فضل عليّ

 الفنان حسام الجندى
الفنان حسام الجندى

أكد الفنان حسام الجندى أنه ينتظر بفارغ الصبر عرض فيلمه الجديد "يوم العرض" موضحاً أن هذا العمل يعد فرصة لأي ممثل يريد أن يقوم بدور "الچوكر".
وذكر لـ"الموجز" أن الفيلم مختلف وبعيد عن الاسكتشات والابتزال والاستهزاء بالجمهور وأنه كان ينتظر دور البطولة منذ فترة طويلة وهذا ما تحقق من خلال هذا العمل.
وأضاف أنه لا يشعر بالقلق من تجربة فيلم "يوم العرض" والمفترض عرضه بدور العرض السينمائى خلال الأيام المقبله قائلاً: "اللي قلبه مش جامد رزقه ضعيف".. مشيراً إلى أن لديه الكثير الذي يريد تقديمه للجمهور المصري خلال الفترة المقبلة باعتبار أن سوق العمل فرض عليه كثيراً من الشخصيات التي قدمها من قبل وجاء الوقت لإخراج كل طاقته والتصدي لهذه الظروف ومفاجأة جمهوره بكل ما لديه من طاقة فنية.
وأشار إلى أن شخصية "الچوكر" التى يلعبها ضمن أحداث فيلم "يوم العرض" مليئة بالتمثيل وتستفز أى ممثل للقيام بها وهي شخصية لها بداية ومنتصف ونهاية وأن دافع الانتقام لديها قوي جداً وأنها مكتوبة بشكل محترم وبسيط وحرفية عالية، لذا يتمني أن تكون نقطة تحول في حياته الفنية وتنال إعجاب الجمهور.
وأشار إلى أنه يستعد للمشاركة فى بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "تحت سفح الهرم" ومن المنتظر البدء فى تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة ويقدم من خلاله شخصية تختلف تماماً عن الشخصيات التى قدمها من قبل.
وأكد أن مسلسل "سلسال الدم" نقطة تحول في مسيرته الفنية وتتويج لمجهود دام أكثر من ١٨ عام في الفن من مسلسلات كثيرة له عرضت علي شاشه التلفزيون كما أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية جداً في الوطن العربي، مؤكداً أن الأعمال الأكثر من جزء مثل "سلسال الدم" و "ليالي الحلمة" وغيرها حققت نجاحات كبيرة.
وأضاف أن الفنانة القديرة عبلة كامل لها كثيراً من الفضل عليه وتعلم منها الكثير أثناء عمله معها كما أنها سيدة عظيمة علي المستوي الإنساني والشخصي قبل أن تكون فنانه كبيرة وأنها إضافة لأي ممثل يشترك معها في عمل واحد ،حيث أنهما قاما بالعمل معاً في مسلسل "نص أنا ونص هو" مشيراً إلى انه يحب العمل معها لأنهما يشتركان معاً في طريقه الارتجال أثناء التمثيل وعدم الاعتماد الكامل علي النص المكتوب.
وأشار إلى أنه لم يتجه بشكل كبير إلي المسرح في الفترة الأخيرة وكان اهتمامه أكثر تجاه الدراما والسينما ويأمل أن يقدم فيهما أدوارا تضيف إلي مسيرته الفنية، موضحاً أنه شارك في أكثر من مسرحية آخرها مع الفنان حسين فهمى، وحالياً ينتظر أن يتاح أمامه دور مناسب يضيف الي مشواره الفني لأن المسرح هو عشقه الأول وأن الفنان الحقيقي هو الذي يعشق المسرح ويبدع على خشبته.
وأكد "الجندي" أن مسرح مصر من التجارب الرائعة حيث قدمت شباباً أصبحوا نجوماً كبار وأصبح لهم اسم في عالم الفن والمسرح.
وأضاف أنه لم يتعاقد حتي الآن علي أى مسلسلات لرمضان ٢٠١٩، حيث يقرأ حالياً أكثر من سيناريو ولكنه يريد أن يختار أدواره القادمة بعناية بحيث تضيف إلي مشواره الفني.

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:40 صـ
30 محرّم 1442 هـ 18 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15