الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:10 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رفع درجة الاستعداد القصوي بالقليوبية استعدادًا لاحتفالات عيد الشرطة وثورة 25 يناير

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والوحدات المحلية والمديريات والمصالح الحكومية ومنع الإجازات والراحات لقيادات المحافظة بمختلف القطاعات، وذلك استعدادًا لاحتفالات المحافظة بأعياد الشرطة.
وشدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات والمصالح الحكومية بالتواجد في أماكن عملهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حماية المنشات والممتلكات اعتبارا من اليوم وموافاة غرفة العمليات بالمحافظة بأي أحداث فور وقوعها.
وأكد المحافظ على تشديد الإجراءات الأمنية والوجود الأمني بجميع المنشآت الحيوية بالمحافظة، والميادين العامة، والمتنزهات وأماكن تردد المواطنين، وتكثيف الدوريات على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة.
ووجه المحافظ، بضرورة تواجد قيادات المصالح الحكومية من مديريات وهيئات وشركات، والمرور المستمر وعمل نوبتجيات على مدار الـ24 ساعة، على أن تتلقى غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بلاغات غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات على مدار 24 ساعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.