الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”6 ابريل” ترفض تعيين مدير المكتب الإداري للإخوان وكيلا لوزارة التربية والتعليم بالمنيا

فوجئت الحركات والأحزاب السياسية في المنيا اليوم بقرار وزير التربية والتعليم بندب ممدوح مبروك عبد الوهاب مدير المكتب الإداري لجماعة الإخوان للعمل وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
وأكد علاء كباوي منسق حركة 6ابريل بالمنيا أن تعيين ممدوح مبروك مدير مكتب الإخوان الإداري بالمنيا يأتي في إطار متواصل من سيطرة الإخوان علي مفاصل المحافظة مشيرا إلي انه منذ تولي المحافظ الحالي الدكتور مصطفي عيسي المنتمي لجماعة الإخوان واخونة المحافظة تسير علي قدم وساق.
أكمل علاء كباوي أصبح حزب الحرية والعدالة هو المسيطر والمتحكم في ديوان المحافظة فهو الذي يدير ويحدد ويقرر وأصبح رجال الحزب يسيطرون علي رؤساء المدن التسع بالمنيا ويفرضون رؤيتهم علي التنفيذيين
أشار علاء كباوي إلي أن ندب ممدوح مبروك للعمل وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالمنيا هو خطوة في اطار السلسة السابقة فعلي الرغم من وجود كفاءات داخل مديرية التربية والتعليم والعمل علي تصعيد احد هذه القيادات إلا انه تم تجاهلهم.
حذر علاء كباوي الإخوان من محاولتهم المستمرة من السيطرة علي كل شئ داخل المحافظة مؤكدا انه لابد من الخروج من عباءة الحزب الحاكم مشيرا إلي أن حركة 6ابريل سيكون لها وقفة مع محافظ المنيا الحالي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.