الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا منصور.. الزوجة الثانية في حياة حمادة هلال

رانيا
رانيا
تشارك الفنانة الشابة رانيا منصور في دراما رمضان القادم في مسلسل "أبن أصول" مع النجم حمادة هلال، وتجسد من خلال العمل الزوجة الثانية في حياة بطل العمل، وتتضمن شخصيتها العديد من المفاجآت.
ومن المقرر أن تبدأ تصوير دورها في العمل اليوم الاثنين وتدور قصة العمل فى إطار اجتماعى تشويقى، يتضمن العديد من المفاجآت خلال السيناريو للجمهور، حيث يتزوج حمادة هلال 3 مرات خلال أحداث العمل، الذى يكتبه أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد بكير، وإنتاج شركة سينرجى.
يذكر أن حمادة هلال قدم آخر أعماله فى رمضان الماضى من خلال مسلسل "قانون عمر"، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، وشارك فى بطولته إيمان العاصى، فاطمة ناصر ومحسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.