الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

تحت رعاية وزارة الصحة .. إطلاق حملة ”مليون استشارة طبية مجانية”

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
في ظل رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والتي تهدف إلى النهوض بقطاع الصحة عن طريق تأمين نظام رعاية صحية عالمي قادر على تحسين الظروف الصحية من خلال التدخل المبكر والتغطية الوقائية.
وحت رعاية وزارة الصحة والسكان ومؤسسة المصريين خريجى الجامعات العالمية (T20) تم اليوم اطلاق حملة مليون استشارة طبية حيث أعلنت مؤسسة لطبي المتخصصة في الاستشارات الطبية الإلكترونية عبر المكالمات الصوتية والمحادثات النصية و عن إطلاق حملة "مليون استشارة طبية مجانية" والتي تعد أكبر حملة طبية مجانية في العالم للاستشارات الطبية عبر المكالمات الصوتية والمحادثات النصية،
تأتي المبادرة في سياق دعم المواطن المصري بتخفيف عبء تكاليف الاستشارات الطبية، وتستهدف الحملة تغطية محافظات مصر وخاصة محافظات الوجه القبلي نظرا لحاجة هذه المدن إلى تحسين شامل في نظام الرعاية الصحية.
وأوضح جليل اللبدي المؤسس والرئيس التنفيذي للطبي عن أهمية هذه المبادرة وعن تقديره للداعمين قائلاً: "نقدّر تعاون وزارتي الصحة والاتصالات لإيمانهم بالرؤية التي وضعتها شركة الطبي لنشر الوعي الصحي في كل بيت في الوطن العربى وأتمنى أن نرى المزيد من المشاركة من القطاع الخاص في هذا المجال الإنسانى". وأضاف "هدفنا من خلال هذه المبادرة أن نوصل الدعم الصحي المجاني لأكبر عدد من المواطنين، ولأن هذه المبادرة هي أكبر مبادرة من نوعها في العالم، قمنا بتعيين فريق عمل طبي كبير وذوي خبرة عبر عملية توظيف متقنة لضمان تغطية عدد الاستشارات المطلوبة ولخدمة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية بجودة عالية."
وأعرب عبداللطيف علما رئيس مجلس إدارة وأحد مؤسسي مؤسسة المصريين خريجي الجامعات العالمية (T20) عن سعادته بإطلاق المشروع على أرض الواقع قائلا " نحن فخورون بحجم هذه المبادرة و التي ستغير من نظام الرعاية الصحية وتحسين الظروف الصحية للمواطن المصري، ونأمل أن تكون هذه المبادرة هي خطوة في تأهيل مصر لتصبح رائدة في مجال خدمات الرعاية الصحية في العالم العربي وأفريقيا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.