الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:04 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة

مي فخري لـ ”الموجز”: أتمني تجسيد شخصية كليوباترا..والوقوف أمام عمر الشريف حلم لم يتحقق

الفنانة مي فخري
الفنانة مي فخري

تواصل الفنانة مي فخري متابعة ردود الأفعال حول دورها في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، والذي يُعرض حاليا علي إحدي القنوات الفضائية المشفرة، مشيرة إلي أنه رغم عرض العمل علي قناة مشفرة إلا أنها لاقى استحسان المشاهدين.
وقالت "فخري" لـ"الموجز" إن كواليس العمل كانت جيدة جداً وأنها سعيدة بالعمل خاصة أن شخصية "زينب" التي تجسدها تحاول في الجزء الثاني لم شمل العائلة، وهي الوحيدة التي لا تبحث عن المال من خلال أحداث العمل، مشيرة إلى أنها لا تعلم بوجود جزء ثالث من العمل أم لا.
ويشارك في العمل كل من لوسي وسوسن بدر وداليا مصطفى وريم بوشناق وتيسير عبدالعزيز من إخراج محمد النقلي.
وأضافت أنها تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" ولا تعلم سبب عدم عرضه حتى الآن رغم انتهاء تصويره منذ فترة طويلة.. مشيرة إلى أنها تجسد شخصية جديدة لم تقدمها من قبل وهي فتاة "مودرن" ونجلة رجل مهم ومتزوجة من ياسر فرج خلال العمل، وترغب في تسير الأمور وفق أهوائها الشخصية.
ويشارك في العمل كل من جمال سليمان وصابرين وإيناس عز الدين ورنا سماحة وعفاف رشاد وجمال عبدالناصر من إخراج أحمد خالد أمين.
وأضافت أنها لا تضع في الاعتبار عرض مسلسلها داخل أو خارج موسم دراما رمضان لأن العمل الجيد يثبت نفسه في أي وقت، كما أن الأعمال التي تعرض حاليا خارج الموسم حققت نجاحاً كبيراً مثل "البيت الكبير".
وأكدت أنه لم يُعرض عليها عمل سينمائي جيد يجذبها للسينما، حيث أنها تضع بعض المعايير التي تختار بناء عليها أدوارها ومنها أن تكون الشخصية جديدة مع مخرج مميز وشركة إنتاج توفر كل متطلبات العمل إضافة إلي وجود قصة جديدة، وتأثير شخصيتها في العمل.
وأكدت أنها تعتبر كل أعمالها محببة إلي قلبها بلا استثناء حيث أنها لا تقدم عملاً لا تقتنع به وتشعر به ويؤثر في شخصيتها علي وجه العموم، مضيفة أنها محظوظة بالعمل والاشتراك مع العديد من النجوم في الوسط الفني، وتتمني أن تقف أمام الفنان يحيي الفخراني والزعيم عادل إمام لأن العمل معهما يعتبر في حد ذاته شرف لأي فنان.
وقالت "فخري" إن لكل مخرج أسلوبه الخاص الذي يتميز به إضافة إلي لمساته التي يعشقها المشاهد وتظهر الفنان بشمل مختلف في كل مرة، لذلك تتمني الوقوف أمام عدسة كاميرا كل المخرجين الموجودين حالياً علي الساحة كما أنها تتمني تكرار العمل مع المخرج محمد النقلي الذي يتميز بالطيبة حيث يملأ الديكور بالحب والمرح ودائم التوجيه للفنان أثناء التصوير.
وقالت "فخري" إنها تعشق كل فناني الزمن الجميل وكانت تتمني أن تعيش في هذا الزمن لأنها تشعر بحنين نحو هذا العصر وكانت تتمني أن تقف أمام الفنان العالمي عمر الشريف لأنها تحب فنه جدًا، وإذا عُرض عليها تجسيد سيرة ذاتية لفنانة فإنها ستتمني تجسيد شخصية هند رستم أو فاتن حمامة أو سعاد حسني، أما بالنسبة للشخصية التاريخية فتتمني أن تجسد شخصية كليوباترا في عمل فني ضخم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.