الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهن يسرا وهيفاء ودينا الشربينى .. تعرف علي مميزات وعيوب نجمات برج الحوت

الحوت
الحوت
برج الحوت برج مائي من الأبراج السماويّة الاثني عشر، وهو في ترتيبه البرج الأخير من الأبراج، وتمر الشمس في مداره من تاريخ 19 فبراير إلى 20 مارس.
برج الحوت من الأبراج المعاكسة له هو برج العذراء، ولونه المفضّل هو اللون الأخضر البحري، يملك العديد من العيوب ومنها أنه دائم الخوف، وحزين، ويثق بالآخرين بشكل مفرط، وميوله في الهرب من الواقع، ويكون ضحية، ويكره الماضي، والانتقادات الموجهة له، والقسوة.
ولكن إيجابياته عديدة وجميلة ومنها أنه لطيف، وليّن، ومتفهم، وحنون، وبديهي، وراقٍ، وحكيم، ومتقبل للآخرين، ورؤوف، ومتعاطف مع الآخرين، ومتقن في عمله، ومثابر، ومحب للحياة، وحسه عالٍ.
الرجال في برج الحوت مسرفين، وفضولين، ويتعرضون للعديد من المشاكل حيث أنهم ثرثارين ويكشفون أسرار الآخرين دون قصد بثرثرته، ورجل الحوت أيضا خجول، وحسّاس، ومشاعره رقيقة حيث يُجرح بسرعة، ويرى نفسه محدود الكفاءة، ومشاكل الآخرين تلاحقه دائماً، يتصرف أحياناً بتصرفات عكسيّة، يتمسك بأحلامه لدرجة كبيرة جدًا.
يتميز رجل هذا البرج فهو محظوظ لدرجة كبيرة، ويميل الي كل ما هو جميل، ويحب أصدقائه، ويمتص حزنهم، ومخلص، ووفيّ، ويعتبر أب مثالي لأولاده حيث يعدهم أصدقاءه، ومرافق لهم في جولاتهم ورحلاتهم.
أما المرأة في برج الحوت فهي حساسة لدرجة كبيرة، وتتكلم كثيرًا، ولديها لا مبالاة عالية، ولا تتطمح لتغير حياتها، ولا تقتنع بسهولة، وتتكل على الآخرين فلا تعتمد على نفسها.
وعلي الرغم من كل هذه العيوب إلا أنها متفائلة، وجذابة، وحنونة، ومتفهمة للآخرين، ورومانسية، وعاطفية، وكارهة للشر، ومحبة للأحاديث والنقاشات، وصادقة في طبعها، وصريحة في تصرّفاتها، وليست حقودة، ولا تعرف الغضب، ومحبة للسعادة، والمرح، والضحك.
ويوجد العديد من نجوم ونجمات الوسط الفني واللذين يفتخرون بهذه الصفات وأنهم من برج الحوت، ومنهم
1- الفنانة يسرا ويوم ميلادها يوافق 10 مارس.
2- المغنية اللبنانية هيفاء وهبي ويوم ميلادها يوافق 10 مارس.
3- دينا الشربيني ويوافق يوم ميلادها 17 مارس.
4- الفنانة المعتزلة حنان ترك من مواليد 7 مارس.
5- النجمة حنان مطاوع، من مواليد 23 فبراير.
6- المغنية اللبنانية نجوى كرم يوافق ميلادها 26 فبراير.
7- الفنانة ناهد السباعي من مواليد 29 فبراير.
8- الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من مواليد 21 فبراير.
9- المطربة المغربية ليلى غفران، من مواليد 19 مارس.
10- الممثلة إيمي سمير غانم 11 مارس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.