الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر حقيقة تطاول ”توم كروز” على ضباط البحرية الأمريكية

توم كروز
توم كروز
وضع النجم العالمي توم كروز، فى الفترة الأخيرة لمأزق حاد، خاصة بعد اتهامه بتطاوله على بعض الضباط أثناء تصوير فيلم Top Gun ، وانتشرت تلك الأخبار بشكل كبير على مواقع عالمية
وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن أحد أعضاء الخدمة على متن السفينة زعم أن كروز كان غير مهذب مع أفراد الطاقم أثناء تصوير مشاهده، وأنه أغضب طاقم السفينة بتكبره.
ولكن نفى مسئول في البحرية لم يفصح عن اسمه صحة تلك التقارير حيث أشار إلى أن ما قيل عن تعامل كروز بطريقة وقحة مع البحارة على متن سفينة USS Theodore Roosevelt في سان دييجو، ليس دقيق.
بدوره ذكر أحد أفراد طاقم السفينة إن كروز أخبر الذين كانوا على متن السفينة ألا ينظروا إليه أو يلامسونه، وأوضح أن كروز تعامل بكرم ومهنية أثناء التصوير مع جميع البحارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.