الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مفاجأة جديدة بقضية أطفال المرج الثلاثة ..الأم تعترف : أغرقتهم بجردل مياه.. لعدم طردي بالشارع

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كشفت تحقيقات أجهزة الأمن وتحريات المباحث بالقاهرة، مفاجأة جديدة في واقعة قتل 3 أطفال على يد والديهما بمنطقة المرج ؛ حيث أدلت الأم –العمياء- باعترافات تفصيلية عن الواقعة قالت فيها انها من قتلت أطفالها (جنا وملك ومحمد)، وأغرقتهم في جردل المياه، وذلك بتحريض من زوجها أحمد عامل 33 سنة، وزوجته الثانية هالة 55 سنة.
وقالت أم الأطفال: "أنا أسمي إيمان عمري 28 سنة من11 سنة تعرفت على زوجي أحمد بالصدفة، ونشأت بيننا علاقة حب تمسكت به، وارتبطت به، ضحيت بأهلي وأسرتي وتزوجته"، وتضيف الأم: "كنت أعلم أن زوجي متزوج من هالة والتي تكبره بـ15 عاما بهدف الأموال، ورغم ذلك عارضت أهلي وتزوجته رسميا عام 2009، ثم توجهنا لشارع محطة المياه، واستأجرنا الشقة فاضية، واشتري لي مرتبة وسرير وبوتجاز وأنبوبة، ورضيت أعيش معاه، وفي عام 2010 رزقني الله بابنتي جنا كان عمرها 7 سنوات واختها ملك 5 سنوات، بعد أن رزقني الله بابنتي، حاول زوجي طردي من المنزل وتطليقي أكثر من مرة بسبب غيرة زوجته الأولي، وكان دائم التعدي علي بالضرب، وفى منتصف 2015 حملت منه بطفلي الثالث، وعلمت أنه ولد، وسميته محمد -كان عمره 4 شهور- ومضت الأيام والأسابيع، وفى بداية رمضان 2016، حضر زوجي وزوجته الأولي –هالة- واعتدوا علي بالضرب بعدما حدثت مشاجره معها، وتعدي زوجي بالضرب علي وأصابني بالعمى، وهددني بالطلاق وطردي في الشارع، فتوسلت له أن يتركني على ذمته وقبلت يديه ورجليه وظللت أتوسل له أكثر من ساعتين، وكانت هذه أخر مرة أري أطفالي الثلاث".
وأضافت الأم: "فوجئت بزوجي وزوجته الأولي يطلبان مني التخلص من أولادي مقابل العيش معه في الشقة، وعدم طردي بالشارع أن أقتل بناتي جنا وملك، ووافقت على قتلهم، فأحضروا جردل مياه وأغرقتهم بنفسي بجردل مياه، حتى لفظوا أنفاسهم الأخيرة، ثم حملوا جثثهم داخل حقيبة سفر والقوها بمياه الرشاح، وقبل ليلة العيد بعد مرور أسبوعين من رمضان حضر زوجي مرة أخري وزوجته للشقة، وأجبرني على قتل ابني محمد كان عمره 4 أشهر، بنفس الطريقة التي قتلت فيها أولادي، وهددوني بالقتل اذا أخبرت أحد وأني سوف يتم إعدامي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.