الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أبرزهن رانيا يوسف وبشري وسما المصري وغادة عادل.. سر حب النجمات لتصدر ”الترند”

رانيا وغادة وبشري وسما
رانيا وغادة وبشري وسما
يبدو أن جنون الشهرة أصاب عدداً الفنانات في مقتل، فأصبح كل هدفهم تصدر محرك البحث "جوجل" وكذلك حصد إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عبر اختلاق المواقف وإصدار التصريحات المثيرة للجدل.
وفي البداية عادت الفنانة رانيا يوسف لإثارة الجدل وتصدر موقع البحث جوجل بعد نشرها لصورة مثيرة للجدل اثناء وجودها في احدي المطاعم، والتي ظهرت من خلالها وهي ترتدي "هوت شورت"، وانهالت عليها التعليقات من جمهورها والذي أعرب استيائه من الإطلالة الغريبة، خاصة بعد تعرضها لموجة كبيرة من الانتقادات في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته االـ40، والتي ظهرت من خلالها بفستان فاضح، بالإضافة الي تعليقاتها المستفزة علي الواقعة حينها عن "بطانة" الفستان التي كانت السبب في ظهورها بشكل غير لائق.
وعلي الرغم من ذلك كررت "يوسف" الظهور بفستان غير لائق في محاولة منها لتصدر"الترند" مرة أخري إلا أنها لم تستطع تحقيق ذلك.
وفي نفس المناسبة تصدرت الفنان المثيرة للجدل سما المصري محرك البحث من خلال ظهورها في افتتاح المهرجان بفستان فرعوني أطلقت عليه فستان كليوباترا.
ونجحت الفنانة بشري في خطف "الترند" في السابق لمجرد أيام بعد انتقادها لأغنية "الملك" للفنان محمد رمضان من خلال طرحها لأغنية "كوبرا"، والتي اعتبرها الجمهور محاولة منها في الظهور والتسلق علي نجاح أغنية رمضان.
ولم تبتعد غادة عادل عن صدارة "الترند" وإن كان لفترة قصيرة نتيجة انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري بعد فترة زواج استمرت أكثر من 20 عاماً، وتلتها الفنانة ياسمين صبري التي انفصلت هي الأخرى عن زوجها، وطاردتها شائعات زواجها من فنان عربي شاب، وكذلك الأمر للفنانة ياسمين عبد العزيز.
ولفترة ليست بقليلة تصدرت الفنانة شيري عادل "الترند"، بعد ارتباطها بالداعية معز مسعود بعد شهر رمضان الماضي وأثيرت أقاويل حول انفصالهما أكثر من مرة إلي تصدرها "تويتر" حيث كان يخرج أحدهما وينفي الأمر.
ونجحت الفنانة حلا شيحا في تصدر مؤشرات البحث علي جوجل لمدة كبيرة بعد عودتها للتمثيل مرة أخري وخلعها للحجاب ثم تناثر الأقاويل حول سبب عودتها والأعمال التي ستقدمها.
أما الثنائي الذي كان الأعلى بحثاً علي مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل خلال الفترات الماضية فهما الهضبة الفنانة دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب اللذان دائماً ما أثارا الجدل حول حقيقة ارتباطهما أو انفصالهما.
وخلال السنوات الماضية نجحت فنانات في إثارة الجدل حولهن وتصدرن مؤشرات البحث ومنهن غادة عبد الرازق بعد نشر فيديو غير لائق لها وكذلك المطربة شيما بعد أغنيتها "عندي ظروف"، وداليا حسن بأغنيتها "ركبني المرجحية"، إضافة إلى الفنانة ناهد السباعي بعد الشجار الذي نشب بينها وبين زوجها وتسبب في إلغاء حفل زفافهما، ثم ظهورها في أكثر من مناسبة بملابس مثيرة للجدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.