الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أتلتيكو مدريد يحلم بالانتصار على برشلونة في مواجهة الغد

برشلونة
برشلونة
يتمسك فريق أتلتيكو مدريد بآماله فى التتويج بلقب الدوري الإسبانى الموسم الحالى 2018/2019 وتحقيق المعجزة على حساب برشلونة صاحب الصدارة، مع تبقى 8 جولات على إسدل الستار على المسابقة.
وتقلص الفارق بين الروخى بلانكوس والفريق الكتالونى إلى 8 نقاط فى الدوري الإسباني، ويأتى برشلونة فى الصدارة برصيد 70 نقطة بعد تعادله المثير مع فياريال 4/4 فى الجولة 30 من المسابقة، فيما يأتى أتلتيكو فى الوصافة برصيد 62 نقطة بعد فوزه على جيرونا بثنائية نظيفة فى نفس الجولة.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن لقب الليجا لم يحسم حتى الآن، حيث يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق المعجزة ويتمسك بالأمل حتى لو كان ضعيفا لتعويض الفارق فى الجولات المقبلة.
أضافت الصحيفة أنه فى عام 2016، تمكن الروخى بلانكوس من تعويض فارق 9 نقاط مع برشلونة بعدما خسر الأخير أمام ريال مدريد وريال سوسيداد وفالنسيا، فيما فاز أتلتيكو على ريال بيتيس وإسبانيول وغرناطة، وهو ما يتمنى الفريق تكراره فى هذا الموسم.
ويحل أتلتيكو ضيفا ثقيلا على برشلونة مساء السبت المقبل على ملعب "كامب نو"، فى قمة منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني، وفى حال فوز رجال المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى فإن الصراع سيشتعل على اللقب من جديد ويتقلص الفارق إلى 5 نقاط فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.