الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 11:08 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو يطالب اللاعبين بعدم الصيام

ميدو
ميدو
طالب أحمد حسام "ميدو"، مدرب الزمالك ووادي دجلة السابق، اللاعبين الذين يشاركون في المباريات بعدم الصيام، وذلك بعد واقعة لاعب أياكس، الذي التقطته عدسات الكاميرا وهو يفطر داخل الملعب.
وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر قال فيها: "لا أعتقد أنه سيُسمح للاعبين باللعب في مباريات كرة قدم بهذا المستوى وبمثل هذا الإيقاع الضعيف".
وأضاف: "لا نحتاج لرؤية شخص ما يموت أولًا قبل أن نفعل شيئًا حيال ذلك.. لو سمحتم مطلوب منع اللاعبين من اللعب أثناء الصيام خاصةً في هذا المستوى".
وتابع: "أعلم أنني سوف أقابل بصدام في التعامل لما أقوله، خاصة وأنني مسلم، لكن لا يمكنك السماح للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و19 سنة أن يقرروا الجري لمسافة من 12 أو 13 كيلو مترا، وعمل ذلك كله العدد من الألم دون أن يتناولوا طعاما أو سوائل لأكثر من 18 ساعة".
وقال: "لو سمحتم امنعوا اللاعبين من اللعب بهذا المستوى أثناء صيامهم.. الرجاء التصرف الآن قبل أن يموت أحد.. الـ«فيفا».. وأبطال الدوري الإنجليزي".
يذكر أن عدسات الكاميرا التقطت صورة اللاعب الهولندي، ذي الأصل المغربي، نصير مزراوي لاعب فريق أياكس أمستردام وهو يتناول إفطاره، في الدقيقة 21 من الشوط الأول عند حلول وقت أذان المغرب في العاصمة الهولندية أمستردام التي تستضيف المباراة، خلال مباراة فريقه في مواجهة توتنهام الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy