الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مهرة مدحت أمام غادة عبد الرازق في ”حدوتة مُرة”.. إليك التفاصيل

مهرة مدحت
مهرة مدحت
تطل الفنانة الصاعدة مهرة مدحت، هذا العام على شاشة رمضان من خلال مسلسلي "حدوتة مرة" و"قمر هادي"، حيث تجسد خلال أحداث مسلسل "حدوتة مُرة" شخصية "نادين" إمام الفنانة غادة عبد الرازق، والتي تجسد شخصية "مُرة" ونادين هي ابنة الفنانة عايدة رياض، والتي تجسد شخصية "درية هانم" خلال احداث المسلسل.
وقد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل خاصة وانها تواجه الفنانة غادة عبد الرازق، خلال أحد المشاهد وتطالبها بأخذ ابنتها ولكن غادة تمنعها، من ذلك خاصة بعد أن هجرت والدتها من أجل الزواج ثم تعود إليها مرة اخري لتطلب مساعدتها بالمال لكي تربي ابنتها بعد أن تم حبس زوجها.
وفي سياق آخر تشارك مهرة، في مسلسل "قمر هادي" مع الفنان هاني سلامة، حيث تقوم بتجسيد شخصية "مها" وهي ممرضة وتعتبر نقطة تحول في أحداث المسلسل وكشف هادي لبعض الشخصيات التي تحاول ايهامه بأنه شخص اخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.