الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام يتهم قيادات وعمال مترو الأنفاق بتعطيل مصالح المواطنين

بلاغ للنائب العام يتهم قيادات وعمال مترو الأنفاق بتعطيل مصالح المواطنين
بلاغ للنائب العام يتهم قيادات وعمال مترو الأنفاق بتعطيل مصالح المواطنين
اتهم السيد حامد وناصر العسقلانى المحاميين، قيادات مترو الانفاق بتعطيل مرفق عام والإضرار بمصالح المواطنين.
جاء ذلك فى البلاغ الذى تقدم به المحاميان إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود والذى جاء فيه أن جموع الشعب المصرى، فوجئوا اليوم الأربعاء فى الساعة 7 صباحاً، بأن قيادات عمال مترو الأنفاق بالقاهرة والجيزة يضربون عن العمل بالمترو، مما أضر بحياة مئات الآلاف من الشعب، وكذلك المصالح العامة لثلاثة ملايين شخص من الشعب، يستقلون عربات المترو يومياً.
وأكد البلاغ، أن هذا الفعل الإجرامى الذى يقوم به قيادات عمال المترو يستحق العقاب والمحاسبة، لأنه تعطيل لمرفق عام يؤدى إلى تدمير الاقتصاد الوطنى الذى نحن فى صدد النهوض به، من خلال الخطوة الموضوعة للنهوض بالدولة، والتى نحتاج فيها لكل دقيقة تمر بنا للإصلاح وليس للتدمير، لذا يجب أن تتضافر جهودنا من أجل ذلك.
وطالب البلاغ، بإحالة الأمر للتحقيق الفورى، نظراً لما يمثله هذا الفعل الإجرامى فى حق الشعب المصرى، حيث أن تعطيل العمل، هو جريمة بنص القانون يعاقب عليها كل من يرتكبها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.