الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

عماد زيادة لـ”الموجز” أحمد السقا فنان راقى.. والعمل مع محمد سامى حالة خاصة

عماد زيادة
عماد زيادة
نجح الفنان عماد زيادة فى جذب أنظار جمهوره من خلال شخصية "رشوان" تاجر المخدرات فى مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا والمخرج محمد سامى ولاقت شخصيته إشادة من قبل الجمهور والنقاد والممثلين، ومن خلال هذا الحوار كشف "زيادة" للموجز كواليس شخصيته فى العمل.
أكد "زيادة" أن ردود الأفعال حول شخصية "رشوان" جيدة جدًا والنجاح ملموس فى الشارع ومختلف، مشيرًا الى أنه تم ترشيحه للدور من خلال المخرج محمد سامي والذى أقنعه بأنه سوف يجسد الشخصية بشكل جيد، حيث قص له الشخصية بشكل شفوى قبل أن يري الورق، وأقنعه بالعمل.
وأضاف أنه أثناء أدائه الشخصية لم يفكر فى تقليد أى شخص مما سبقوه فى مثل هذه الشخصية، وتحدى نفسه أن يكون طبيعى فى أدائه وأن يحب الشخصية التى يقدمها ويذاكرها جيدًا حتي يخرج الشخصية كما، أما كواليس العمل مع النجم أحمد السقا فكانت كواليس أكثر من رائعة، فهو شخصية محترمة جدًا وراقى ومتمكن من الدور ويحترم الجميع داخل اللوكشن وينادى الجميع بلقب أستاذ ولا يتكبر فى أن يشيد بأداء أى فنان أخر أو يعيد المشهد مرة اخري لكي يظهر بشكل جيد.
وأضاف أنه لا يرى انتقادات لاذعة حول العمل فالجمهور يحب العمل ويتفاعل معه بشكل جيد بشهادة الجمهور على وسائل التواصل المختلفة وشهادة فنانين وصحفين وأعلامين، مشيرا الى أن طاقم العمل بالكامل تكاتف لكي يخرج العمل بهذا الشكل وعلى رأسهم مخرج العمل أحمد السقا ومى عمر وإنجى المقدم وأدوارد وهبة مجدى وريم سامى وهادى الجيار ومحمد ممدوح وغيرهم من النجوم، مضيفًا أن اللهجة فى العمل كانت موحدة وأتقنها الجميع، مضيفًا أنه لم يواجه صعوبة فى إتقان اللهجة الصعيدي.
وأضاف أن مشهد المطاردات بينه وبين أحمد السقا والذى انتهى بانقلاب السيارة هو من أصعب المشاهد التى أداها فى العمل مشيًرا إلى أن مهنة التمثيل فى حد ذاتها ليست من المهن السهلة كما يتوقع الكثير ولكنها مهنة مرهقة جدًا.
وأضاف إلى أن انتهائهم من تصوير العمل فى وقت مبكر فى بداية رمضان من ركائز نجاح العمل، والذى يعطى مساحة كبيرة للمخرج فى مونتاج ومكساج العمل والتركيز فى كل حلقة على حدى.
وأكد أنه يعتبر شخصية "رشوان" تاجر المخدرات فى المسلسل تعتبر نقلة كبيرة بالنسبة له من ناحية التمثيل بالإضافة لكم التهانئ والإشادات التى تلقاها من كبار الكتاب والممثلين ومنهم وحيد حامد ويوسف معاطى وصلاح عبدالله وغيرهم من كبار النجوم وهذا ما لم يحدث فى أي شخصية جسدها، وهذه هى الشهادة الحقيقية التى أعتز بها، بالإضافة إلى إشادة محمد سامى وأحمد السقا.
وقال "زيادة" أنه يوجد مفاجآت كثيرة فى العمل وأن نهاية العمل ستكون غير متوقعه للجمهور، مشيرا الي أنه يعتبر الخطوة القادمة بالنسبة له صعبة فى كيفية أستطاعته الاستمرار على نفس النجاح الذى حققه، وسيحاول تقديم شئ راقى.
وأضاف إلى أن العمل مع المخرج محمد سامى حالة خاصة بالنسبة للعمل معه ويتمنى تكرار العمل معه مرة أخرى فهو أستطاع تقديمه بشكل أحترافى وأخرج منه شى جديد لم يتوقعه، مضيفًا إلى انه يتمنى تكرار العمل مع السقا مرة اخرى، لانه يرى أنه عندما يحقق نجاح مع شخص يتمنى تكرار التجربة معه مرة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.