الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حنان العربي لـ ”الموجز”: التعاون مع ياسمين صبري وأحمد سمير فرج ممتع وإضافة كبيرة

حنان العربي
حنان العربي
أعربت الفنانة حنان العربي، عن سعادتها بردود الأفعال القوية حول مسلسل "حكايتي" للفنانة ياسمين صبري، والذي حقق نجاحات كبيرة ضمن موسم الدراما الرمضاني الماضي.
وأشارت "العربي" في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أن التعاون مع الفنانة ياسمين صبري رائع لأنها إنسانة مجتهدة وجميلة وتحب عملها والعمل يتمتع بالروح الجماعية، مشيرة إلى أنها سعيدة جداً بالوقوف للمرة الأولى مع المخرج أحمد سمير فرج لأنه إضافة قوية لمشوارها الفني.
يذكر أن مسلسل "حكايتي" بطولة عدد من النجوم من بينهم، ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير ومها أبو عوف وأحمد حلاوة وإدوارد وإسلام جمال وأحمد حاتم ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد وسارة نخلة وتامر شلتوت، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.