×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 13 أغسطس 2020 07:46 مـ 23 ذو الحجة 1441هـ
رئيس جامعة القاهرة ينعي الدكتور خالد مكين وكيل طب قصر العيني الأسبقرسمياً.. بيراميدز ينهي صفقة رمضان صبحي من هيدرسفيلد.. واللاعب يوقع على العقودمحافظ البحيرة يقرر زيادة الإعانة العاجلة لأسر ضحايا المعدية إلى 20 ألف جنيهكواليس اجتماع السيسي بمدبولى ووزراء البترول والمالية والصناعةللشهر الرابع على التوالى .. المركزى يثبت أسعار الفائدةفايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربيخاص لـ”الموجز” ..طائرات مجهولة تدمر منصات صواريخ تركية فى ليبياغيرة أم صراع على لقب سيدة مصر الأولى..قصة دار أيتام أم كلثوم ”الحلم الأخير” الذي لم يتحقق بسبب جيهان الساداتتعادل سلبي وهدف ملغى في الشوط الأول من مباراة سموحة والمقاولون العربعاجل.. أول تعليق لـ «الرئيس الفلسطيني» على الاتفاق الذى أوقف خطة «الضم الإسرائيلية»صحة النواب تكشف مزايا مشروع قانون البحوث الطبية الإكلينيكية”كل عام وأنتِ جميلة وصامدة”.. بهذه الكلمات احتفلت درة بيوم المرأة التونسية
كورة وملاعب

تعرف على شروط برشلونة لانقاذ " نيمار " من جحيم " أمير قطر "

نيمار
نيمار
فيما يخطط أمير قطر وتابعه ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان لاذلال النجم البرازيلي وضع نادي برشلونة الإسباني 3 شهور لعودة نيمار دا سيلفا، القريب من الرحيل عن فريق باريس سان جرمان الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة "البلوجرانا" وضعت 3 شروط لدخولها في مفاوضات من أجل استعادة نيمار مرة أخرى، وهي أولها أن يخفض اللاعب قيمة راتبه السنوي، الذي يتقاضاه من باريس سان جرمان.
والشرط الثاني هو أن يسحب نيمار الدعوى القضائية، التي قدمها في حق نادي برشلونة للحصول على 26 مليون يورو يرى أنها حق أساسي له كمكافآت على تجديد تعاقده قبل رحيله، ويأتي أخيرا إعلانه وبشكل رسمي عن رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي والانضمام إلى النادي الكتالوني.
وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي برشلونة تحدثت مع وكيل النجم البرازيلي، وأخبرته بالشروط الثلاثة وأنها تدرك أن هذا الأمر سيكون صعبا للغاية، ولهذا فإنها تطلب مساعدة مباشرة من اللاعب للتمكن من حسم تلك الصفقة.

مواقيت الصلاة

الخميس 07:46 مـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:21
الظهر 11:60
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:02