الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:40 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..وزارة الخارجية البريطانية تنفى تعليق رحلات الطيران إلى مصر

قاضى
قاضى
قالت وزارة الطيران المدني إنه جرى التواصل مع السفارة البريطانية بجمهورية مصر العربية للتأكد مما نشرته بعض المواقع الإخبارية الأجنبية، السبت، بشأن «تعليق رحلات الخطوط الجوية البريطانية من لندن إلى مطار القاهرة الدولي لمدة 7 أيام».
وأضافت الوزارة في بيان، مساء السبت، أن السفارة البريطانية بالقاهرة أكدت أن «هذا القرار ليس صادرًا عن وزارة النقل البريطانية أو الخارجية البريطانية»، مشيرة إلى أنه «جارٍ تدقيق المعلومة بالتنسيق مع وكيل الشركة البريطانية بالقاهرة».
من جانبها، قامت وزارة الطيران المدنى بزيادة السعة المقعدية لطائرات مصر للطيران المتجهة إلى لندن، كما تم تخصيص طائرة من طراز البوينج 787 (دريملاينر) الجديدة لتسيير رحلة جوية إضافية بدءًا من غدٍ إلى مطار هيثرو بالعاصمة البريطانية لندن لتسيير نقل الركاب خلال هذه الفترة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy