الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة يشجع الشباب على الاستثمار

ارشيفية
ارشيفية
أعلنت الدكتورة نيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن الجهاز يشجع شباب الخريجين بجميع محافظات الجمهورية على إقامة مشروعات صغيرة أو متناهية الصغر واستغلال طاقتهم وقدراتهم في ريادة الأعمال بديلا عن الوظائف التقليدية.
وأوضحت جامع، أن الجهاز يسعى للتعاون مع كافة الجامعات العامة والخاصة لفتح افاق جديدة لشباب الخريجين وتحفيزهم علي التشغيل الذاتي والعمل الحر لما لذلك من مردود اقتصادي كبير لهم وللدولة .. جاء ذلك في إطار توقيع الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات والدكتور خيرى عبد الحميد رئيس جامعة أكتوبر والدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء الجامعة لمذكرة تفاهم بهدف نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر وتشجيع خريجي وخريجات وطلبة وطالبات الجامعةعلى إقامة وإدارة مشروعات صغيرة خاصة تعتمد على الأفكار الابتكارية والابداعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.