الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كيرا الصباح لـ”الموجز”: أنا عنيدة.. وهذه مواصفات فارس أحلامي

كيرا
كيرا
كشفت الفنانة كيرا الصباح أن تجربتها مع النجم هانى سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز فى مسلسل "قمر هادى" مختلفة ومتميزة جدًا، خاصة أن العمل لاقى نجاحاً منقطع النظير عند عرضه فى دراما شهر رمضان الماضي.
وقالت "الصباح" لـ"الموجز" إن كواليس العمل في المسلسل كانت مختلفة جداً، خاصة مع المخرج رؤوف عبد العزيز والذى كان يعطى مساحة للفنان لأن يبدع ويخرج أفضل ما لديه، كما أن معاملته الجيدة تقضي على أي توتر لدى الممثل الذى أمامه، أما الفنان هانى سلامة فكان متعاوناً جدًا مع طاقم العمل ويقدم كل ما لديه من أجل خروج المسلسل بشكل جيد، مشيرة إلى أن ردود الأفعال حول شخصيتها كانت جيدة، لدرجة أن الجمهور كره الشخصية لأنها شريرة.
وأكدت أن السيناريو وطاقم العمل هما أهم عنصرين فى اختيار أدوارها إضافة للتنوع واختلاف الشخصية وأن يكون العمل يضيف لها، مشيرة إلى أنها لا تستطيع خوض تجربة البطولة المطلقة فى هذا الوقت لأنها لا تملك شعبية كبيرة، لذا تفضل تقديم دور ثان ولكن مع نجم كبير لديه جمهور كبير.
وقالت إنها تعتبر شخصية "رقية " فى مسلسل "الأب الروحى" من أحب الأدوار إلى قلبها إذ استطاع الجمهور التعرف عليها من خلاله، مضيفة أنها كانت سعيدة بوجودها فى هذا العمل القوى والذى تعتبره من أهم المسلسلات التى أعادت الدراما العائلية الى التلفزيون وفتح الباب أمام أعمال كثيرة من نوعية الأعمال الطويلة.
وقالت إنها تحب التمثيل منذ الصغر مشيرة إلى أن الذي ساعدها على ذلك حصولها على لقبي "ملكة جمال مصر"، و"ملكة جمال العالم العربي"، حيث كان يوجد شخص يعلم بحبها للتمثيل وقال لها إن شركة إنتاج "فنون مصر" ترغب فى وجوه جديدة لمسلسل "الأب الروحى" فتقدمت وخاضت الاختبارات، ونجحت فيها.
وأشارت "الصباح" إلى أنها تتمنى الوقوف أمام عدسة كاميرا مخرجين كثر منهم المخرج طارق العريان وشريف عرفة وغيرهم من المخرجين فكل مخرج أسلوبه ولمساته التى تظهر الفنان بشكل مختلف، كما تتمنى مشاركة كل من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وفى الكوميديا أحمد مكى وأحمد حلمى.
وأضافت أنها سعيدة بتقديم كل الألوان المتنوعة من التمثيل، لأنها لا تحب حصرها فى لون معين فسبق وأن قدمت شخصية الرومانسية والشريرة والحزينة والكوميدية، والصعيدية والسيدة القوية، وغيرها من الشخصيات، مضيفة أنها لا تحاول أن تجعل الشخصية التى تجسدها قريبة من أى شخصيات أخرى سبق وجسدتها من قبل.
وأكدت أنها ترى أن جمال الفنانة لا يساعدها فى شيء إلا إذا كانت عارضة أزياء، لأن الموهبة هى الأهم لدى الفنان.. مشيرة إلى أنها تحب الفنانة سعاد حسنى وفاتن حمامة ونادية لطفى، وأنها لو كانت فى فترة السبعينيات والثمانينات لتمنت الوقوف أمام كل من النجمين عمر الشريف ورشدى أباظة.
وعن مواصفات فارس أحلامها، قالت "الصباح" إنها لا تهتم بالشكل ولكن تحب الشخص خفيف الدم والذي يملك قبولاً وكذلك المثقف والمحترم وان يكون من عائلة محترمة، وأن يحترم فنها، مضيفة أنها شخصية عنيدة جدًا ولا تسمح لأحد أن يضعها ما بين خيارين وهما "حبه أو حب الفن".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.