الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الفريق عبد الفتاح برهان يوجه رسالة نارية إلى فلول عمر البشير فى السودان

البرهان
البرهان
وجه الفريق أول عبد الفتاح برهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان رسالة نارية إلى فلول النظام السابق وشدد على ، قدرة الجيش على حماية ما تم التوصل إليه بعد الثورة.
وفي مؤتمر صحفي بمناسبة عيد القوات المسلحة السودانية الـ65، قال البرهان: "قادرون على حماية مكتسبات الثورة وحريصون على بناء قوات مسلحة رادعة ومحترفة".
واعتبر أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع قوى الحرية والتغيير يؤسس لمرحلة مهمة ومفصلية في تاريخ السودان.
وفي الأحد 4 أغسطس الماضي، وقّع المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير، بالأحرف الأولى على وثيقة "الإعلان الدستوري" بعد اجتماعات ماراثونية تواصلت ليل نهار، وسط أجواء احتفالية سادت الشارع السوداني.
ويعد الاتفاق على الوثيقة الدستورية آخر مراحل المفاوضات بين الطرفين التي استمرت لمدة 4 أشهر منذ سقوط نظام البشير في 11 أبريل الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.