الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غداً.. صلاح عبد الله في بلاتو ”قيد عائلي” ومنتصف سبتمبر ”روحين في زكيبه” تعرف على التفاصيل

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله
يعود الفنان صلاح عبد الله، غداً لإستئناف تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "قيد عائلي" باستعدادات مكثفة للخروج بصوره مميزة تنال إعجاب الجمهور.
حيث قال صلاح عبد الله، بأن لم يتبقي له سوي أسبوع لينتهي من تصوير العمل بأكمله وذلك حتي يتم استكمال عرضه لما انتهت عليه الحلقة 25 علي أحد القنوات الفضائية قريباً، مشيراً إلي أن الحلقات القادمة من العمل ستبهر الجمهور جميعاً من حيث الإثارة والتشويق والمتعة.
يشار آن قيد عائلي تدور أحداثه في إطار إجتماعي ودرامي ويتخلص ذلك حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية.
الجدير بالذكر بأن مسلسل "قيد عائلي" يتضمن كوكبه ونخبه من النجوم الا وهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هاله فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، انعام سالوسه، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، إيهاب فهمي، عمر الشناوي، هشام المليجي، سمير بدير, دنيا عبد العزيز , كارولين عزمي، أميره هاني، كريم عبد الخالق وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزه.
ومن ناحية أخرى كشف الفنان صلاح عبد الله بأنه من المقرر آن يستأنف تصوير باقي مشاهدة في مسلسل "روحين في زكيبه" وهو أسم مؤقت للعمل لغاية آلان للدخول في الديكور الرئيسي لمشاهده داخل العمل وذلك في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل.
ويشار بأن مسلسل "روحين في زكيبه " تدور أحداثه حول في إطار كوميدي اجتماعي، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من مشكلات، إضافة إلى التحديات الخاصة بنظرة المجتمع لهم، والتجاهل الذي يتعرضون له، ومحاولة تصحيح تلك الصورة وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.
يشارك في بطولة مسلسل "روحين في زكيبة" نخبه من النجوم الا وهم الفنان حمدي الميرغني، أوس أوس، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، نهى عابدين، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وغيرهم وهو من سيناريو وحوار لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.