الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أكبر شركات التكنولوجيا تجتمع مع المخابرات الأمريكية لتأمين انتخابات 2020

المخابرات الأمريكية
المخابرات الأمريكية
اجتمعت شركات تكنولوجيا أمريكية من بينها فيس بوك، وجوجل، ومايكروسوفت، وتويتر، مع وكالات المخابرات الأمريكية أمس الأربعاء، لبحث الاستراتيجيات الأمنية قبل الانتخابات المقررة في نوفمبر2020.
والتقت الفرق الأمنية بالشركات مع ممثلين عن مكتب التحقيقات الاتحادي إف.بي.آي، ومكتب مدير المخابرات الوطنية، ووزارة الأمن الداخلي في مقر فيس بوك في مينلو بارك.
وقال مدير سياسة الأمن الإلكتروني في فيس بوك ناثانيل غليتشر، في بيان: "كان الهدف مواصلة المناقشات السابق،ة وتعزيز التعاون الاستراتيجي حول أمن انتخابات الولايات، والانتخابات الاتحادية، والرئاسية الأمريكية في 2020".
وأضاف "تحدث الحضور تحديداً عن سبل تحسين تبادل المعلومات بين القطاع والحكومة، وتنسيق استجابتنا لتعزيز عملية رصد وردع التهديدات".
وتواجه شركات التواصل الاجتماعي ضغوطاً لتعزيز الأمن، بعد ما قالت وكالات المخابرات الأمريكية إنها عملية تأثير إلكتروني روسية واسعة النطاق كانت تهدف لمساعدة الرئيس دونالد ترامب على الفوز بانتخابات 2016. ونفت روسيا مراراً تلك الاتهامات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.