الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيش الإسرائيلي يوجه رسالة قوية لإيران.. تعرف عليها!

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، رسالة قوية وعاجلة إلى المجتمع الإيراني.
ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تغريدة جديدة له على صفحته الرسمية على "تويتر"، وجه من خلالها رسالة قوية إلى الجمهور الإيراني.
وكتب أدرعي الناطق العام بلسان جيش الدفاع في رسالة خاصة إلى الجمهور الإيراني مع انطلاق حساباتنا باللغة الفارسية على مواقع التواصل الاجتماعي. كونوا معنا لتعرفوا الحقيقة بعيدًا عن دعاية نظام الملالي.
وجاءت تغريدة أدرعي تعليقا على التغريدة التي نشرها، العميد رونين منليس، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، في رسالة تهنئة (باللغة الفارسية) موجهة إلى أتباع الناطقين باللغة الفارسية، من إيران وحول العالم، من مقر الجيش الإسرائيلي في تل أبيب.
وقال منليس في تغريدته، التي جاءت باللغة الفارسية: "نحن ندعوك إلى متابعتنا ومعرفة الحقائق أولاً وقبل كل شيء من دعاية الملالي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.