×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 أغسطس 2020 04:52 مـ 17 ذو الحجة 1441هـ
بالفيديو..وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي إلى لبنانالإمارات تتخطى مصر في إصابات فيروس كورونا اليوميةرانيا يوسف تستأنف تصوير ”شارع 9” الأسبوع المقبلأمانة القاهرة بحزب الحرية المصري تناقش خطة دعم القائمة الوطنية في انتخابات مجلس الشيوخ”المرأة والساطور والسفاح” أعمال سينمائية مستوحاة من قصص حقيقية بطل إحداها ”وزير الصدفة” في عهد مبارك..اعرف الحكايةقرار عاجل من النيابة بشأن المتحرشين بالإعلامية ريهام سعيدميشال عون: لن نستبعد التدخل الأجنبي خلال تحقييات انفجار مرفأ بيروتجينيفر لوبيز تطالب بالتبرع للصليب الأحمر من أجل لبنانالتضامن تتابع تطبيق المعايير والإجراءات الاحترازية الخاصة بفتح الحضانات للعملسيئولو.. كل ما تريد معرفته عن بلدة المجتمع الأطول عمرًا في العالمتزوج ثلاث فنانات واتهم المخلوع بالفساد.. حكايات لا تعرفها عن كمال الشناوي الذي جعل مبارك ”كومبارس”توصية بإزالة المبنى الخلفي لعقار المحلة المنهار
مشاهير وفيس

تفاصيل لا تعرفها عن نسخة فيلم «Face Off» الجديدة

 فيلم Face Off,نيكولاس كيدج
فيلم Face Off,نيكولاس كيدج
بدأت استديوهات «باراماونت» الترفيهية العمل على نسخة جديدة من فيلم الحركة الشهير "Face/Off" الذي قام ببطولته جون ترافولتا ونيكولاس كيج.
ومن المقرر أن يقوم الإستديو بإعادة إنتاج النسخة الأصلية الصادرة عام 1997 بطاقم عمل جديد يضم مؤلف فيلم «22 Jump Street» أورين أوزيل، الذي سيعمل على صياغة السيناريو، ومنتج سلسلة «Fast and Furious» نيل موريتز. ولم تكشف الشركة المنتجة تفاصيل عن أبطال الفيلم أو موعد طرحه بعد.
فيلم «Face/Off» حقق نجاحاً واسعاً وقت طرحه بصالات السينما، وتجاوزت إيراداته 245 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي بميزانية بلغت 80 مليون دولار تقريباً.

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:52 مـ
17 ذو الحجة 1441 هـ 07 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:41
الشروق 05:18
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:44
العشاء 20:09