الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم خبير تربوي يطالب بإتاحة نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة 2024 كولر يتفقد أرضية ملعب ”بنجامين مكابا” قبل مواجهة سيمبا غدا بدوري الأبطال بالفيديو.. ربنا بيحبنى ولا لأ؟.. علي جمعة يرد تصدر منتجات بـ 150 مليون دولار.. وزير الصناعة يبحث استثمارات جديدة مع «هيات ايجيبت»

نورهان لـ”الموجز”: وقعت في غرام ماجد المصري.. و”بحر” منحني فرصة عمري.. وشخصيتي في ”الوتر” مختلفة

نورهان
نورهان
تشارك الفنانة نورهان في مسلسل "بحر" للنجم ماجد المصري والذى يخوض من خلاله أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة ماجد المصري والفنان عبدالرحمن أبو زهرة ودياب ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكي.
وقالت "نورهان" لـ"الموجز" إنها تجسد شخصية "حبيبة" وهى شخصية جديدة لم يسبق أن قامت بها خلال مشوارها الفني، كما أنها محورية ضمن الأحداث لكونها تقع فى حب بطل المسلسل ماجد المصري وتدفعه إلى استكمال رحلة صعوده وتحقيق أهدافه، وهى شخصية عاطفية ستلمس شريحة كبيرة من الجمهور.
وأشارت إلى أنها تتحدث فى العمل باللهجة الصعيدية والتى أتقنتها جيدًا من خلال تعلمها من مصحح اللهجة عبد النبى الهواري، مشيرة إلى أن تجسيدها لشخصية باللهجة الصعيدية كانت أمنية وتحققت.
وأكدت أن الذى رشحها للعمل هو مؤلف العمل أحمد عبد الفتاح والمخرج أحمد صالح، مشيرة إلى أن كواليس العمل كانت لطيفة وممتعة جدًا على الرغم من أنها كانت شاقة حيث تعرضت للضرب كثيراً من والدها فى العمل وشقيقها ووالدتها، ما تسبب في إصابتها بكدمات واحمرار فى جسدها.
وقالت "نورهان" إنها سعدت بعملها مع ماجد المصري وأسرة المسلسل بالكامل وشركة الإنتاج والتي وفرت كل السبل لإظهار العمل بشكل مختلف ومميز.. لافتة إلى أن تأخر عرض العمل لم يؤثر كثيراً عليه فكل شي يأتى فى وقته والله دائما يختار الأفضل متمنية أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً وينال رضا واستحسان مشاهديه.
كما أعربت "نورهان" عن سعادتها لنجاح دورها فى مسلسل "علامة استفهام" والذى عرض فى دراما رمضان الماضي مع النجم محمد رجب، مشيرة إلى أن اختلاف الدور وجودة العمل هو ما جذبها للعمل الذي لاقى صدي جيداً لدى الجمهور.
وشارك فى العمل مع محمد رجب كل من هيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، جيهان خليل، محمود البزاوى، كوكى، إدوارد، يسرا المسعودى، سلمى حسن وعدد آخر من الفنانين الشباب.
وقالت إنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "الوتر"، والذى تقدم من خلاله شخصية جديدة بالنسبة لها مكتوبة بشكل مختلف، حيث تجسد شخصية "هويدا" وهي صحفية متفانية في عملها ولديها إصرار دائم على كشف الحقيقة والبحث عنها مهما كانت النتيجة، وتقع في العديد من المشاكل جراء أن ضميرها المهني عالٍ جداً وهو الذي يحركها في البحث عن الحقيقة، إضافة إلى أنها تقوم دائما بالعمل على مساعدة الآخرين وتقديم العون لهم في مشاكلهم التي تواجههم.
وأشارت إلى أنها تعتبر "الوتر" من أهم الأعمال التى شاركت فيها حيث يتميز بسيناريو متميز ويحتوي في كل حلقة على قصة جديدة ومختلفة، فضلاً عن أن مؤلف العمل حسين مصطفى محرم قام بكتابته بشكل جيد، وتدور حلقات العمل في دراما منفصلة في 60 حلقة.
ويشارك في بطولته دينا فؤاد وريم البارودي ورامي وحيد وسلوى عثمان ونهال عنبر، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أشرف عبد الهادي.
وأضافت أنها لا تمانع من المشاركة في مسلسلات طويلة (45 حلقة أو أكثر) خصوصاً أنها أصبحت تحقق نجاحاً كبيراً حالياً، وترى أن العمل في الحلقات المنفصلة كما في مسلسل «الوتر» هو بمثابة متعة لها لكونها تعشق هذه النوعية من الدراما، وترى أنها تلقى قبولاً من المشاهد العربي.
وأكدت نورهان أنها لا تري أية مشكلة في عرض أعمالها الدرامية بعيداً عن موسم الدراما الرمضانية لأن المواسم الأخرى تستهدف أيضاً المشاهدين وتحقق نجاحاً واهتماماً كبيراً كما حدث معها في مسلسلها المعروف بـ«سوق العصر»، الذي عرض في العام 2001 خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاحاً كبيراً وشاهده الملايين في مصر والعالم العربي، وأيضا مسلسل "الأب الروحى" والذى نجح خارج الموسم الرمضانى أيضاً.
وأضافت أنها ابتعدت عن التمثيل لفترة كبيرة بسبب الارتباط، حيث كانت تتمنى تأسيس أسرة وإنجاب أطفال، خاصة أنها وحيدة والديها، واستحوذ طفلها الوحيد بكل اهتمامها، لأنها كانت تخشي تفويت أى لحظة من لحظات الأمومة، لكن للأسف لم تستمر حياتها الزوجية.
وقالت "نورهان" إن كل أدوارها محببة إلى قلبها ولكن تعتبر شخصيتها فى مسلسل "الحاج متولى" من أحب الأدوار إلى قلبها حيث كان هذا الدور بمثابة "كارت تعارف" بينها وبين جمهورها.
وأضافت أن ابنها يظهر معها فى بعض أعمالها الفنية بأدوار صغيرة، ولا تسمح له بغير ذلك فى الوقت الحالي، لأنها ترى أن الدراسة تأتي فى المقام الأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.