الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس اتحاد الإسكواش: عودة بطولة الأهرامات تحدي كبير

عصام خليفه
عصام خليفه

عبر عاصم خليفه رئيس الاتحاد المصري للاسكواش عن سعادته بعودة بطولة الأهرامات للاسكواش بعد تحدي كبير من عمرو منسي مدير ومؤسس البطولة .
واكد خليفه خلال كلمته بالمؤتمر الخاص لقرعة البطولة والمقام بأحد الفنادق ان البطولة في غاية الصعوبة خاصه ان تنظيم هذه البطوله لا تقدر علي تنظيمها مؤسسات في بدايه طريقه الا ان تم إسنادها لبنك سي اي بي.
واضاف خليفه انه تم اختيار سفح الأهرامات لاقامه البطولة كنوع من التشويق ومعرفه اللاعبين اثار وسياحه مصر خاصه ان مثل هذه البطولات يتابعها العالم باكمله.
وتقام بطولة العالم لسيدات الاسكواش 2019-2020 لأول مرة بقيمة جوائز مالية تصل إلى 430 ألف دولار، وهو ما يضعها فى المرتبة الثانية بعد بطولة العالم التى أقيمت فى شيكاغو بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار.
أما البطولة الثانية التى تقام على هامشها فهى بطولة ‪CIB‬ للرجال والتى تصنف بفئة البطولات البلاتينية والتى تعد أعلى فئة ببطولات الاسكواش، وتقدر القيمة المادية لمجموع جوائزها بحوالى 185 ألف دولار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.