الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الشباب والرياضة تنفذ مشروع ”المخيم الكشفي” لتنمية المهارات ونشر السلوكيات الثقافية

ارشيفيه
ارشيفيه
تنفذ وزارة الشباب والرياضة مشروع "المخيم الكشفي" لتنمية المهارات ونشر السلوكيات الثقافية لغير الكشفيين في المرحلة العمرية من 7 حتى 12 من جميع أنحاء الجمهورية في الفترة من أول نوفمبر المقبل وحتى مارس 2020 بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.
ويشارك في مشروع المخيم الكشفي 27 ألف طليع وطليعة يتم تدريبهم على مجموعة من الأنشطة المتعددة والمهارات الكشفية الأساسية والعمل على صقل مهاراتهم العلمية والثقافية والذهنية والبدنية، وتنمية قدراتهم، وإكسابهم خبرات جديدة.
كما تنفذ وزارة الشباب والرياضة - ضمن خطتها الموجهة إلى النشء - لقاءً تقييميًا تنافسيًا للطلائع من أعضاء فرق العروض الرياضية بالمحافظات لتنمية الوعي الرياضي وغرس روح التعاون بين أعضاء الفرق على مدار شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.