الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الثقافة تكرم الفائزين في مسابقة ”المواهب الذهبية” لذوي الاحتياجات الخاصة

مسابقة المواهب الذهبية
مسابقة المواهب الذهبية
نظم صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة، مساء أمس احتفالية كبرى لتكريم عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين في الموسم الثاني من مسابقة "المواهب الذهبية"، بمسرح الجمهورية بوسط القاهرة.
حضر الاحتفالية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ورئيس صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة الدكتور فتحي عبد الوهاب، وعدد من نجوم الفن والثقافة وأعضاء مجلس النواب.
بدأ الحفل بعزف النشيد الوطني المصري، وعرض فيلم تسجيلي عن الموسم الثاني لمسابقة المواهب الذهبية، الذي استعرض مراحل المسابقة والمشاركين فيها من مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، ولفت إلى الموسم الأول الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي لذوي الاحتياجات الخاصة.
وكرمت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، الفائزين في المسابقة، وأثنت على ما قدم خلال المسابقة من اكتشاف لعدد من المواهب التي تثري الحياة الثقافية والمجتمعية وتثبت أهمية الروح والإصرار والمثابرة من أجل تحقيق الأهداف رغم كل التحديات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.