الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 01:22 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أوروبا تستجوب أردوغان بشأن جرائم الحرب فى سوريا

ماكرون
ماكرون
فيما أشارت تقارير أن قادة القارة العجوز سوف يحاسبون الرئيس التركى على جرائم الحرب ضد السوريين أعلنت الرئاسة التركية، الجمعة، أن قمة حول سوريا ستجمع قادة تركيا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا مطلع ديسمبر المقبل، على هامش اجتماع لحلف شمال الأطلسي مقرر عقده قرب لندن.
وأشار إلى انعقاد هذه القمة المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم كالين، بعد اجتماع تحضيري في إسطنبول مع وفود فرنسية وألمانية وبريطانية.
وقال كالين "تم الاتفاق على عقد هذه القمة الرباعية على هامش قمة حلف شمال الأطلسي المقررة في لندن يومي 3 و 4 ديسمبر"، بحسب ما نقلت "فرانس برس" عن وكالة "الأناضول" الرسمية التركية.
وستعقد القمة بحضور رجب طيب أردوغان وإيمانويل ماكرون وأنغيلا ميركل وبوريس جونسون، ضمن سياق التوتر الحاد بين تركيا وأوروبا التي انتقدت بشدة الاجتياح التركي لشمالي سوريا خلال أكتوبر الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy