الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سرطان القولون يلاحق العالمي «ويل سميث»

ويل سميث
ويل سميث
وثق الفنان ويل سميث، لحظة دخوله المستشفى لإجراء عملية جراحية خطيرة، حيث يقوم باستئصال ورم سرطانى فى القولون.
وقال ويل سميث البالغ من العمر 51 عامًا، إنّ الوقت حان لإجراء عملية لإزالة ورم سرطاني بالقولون، بعد أن قال الطبيب له إنه من الضرورى إجرائها خاصة أنك تتقدم فى العمر.
وظهر ويل سميث فى الفيديو الذى قام بتسجيله، وهو يوثق من خلاله لحظة إجرائه العملية، حيث يخضع إلى فحص بالمنظار على القولون، واكتشف الطبيب ورمًا وقام باستئصاله، وبعدما فحصه الطبيب اكتشف أنه ورم حميد ولا يستدعى القلق.
وأخبر الطبيب النجم العالمى سميث: «تؤكد النتائج أنه ورم ما قبل السرطان، وأن خمسة وتسعين في المئة من سرطانات القولون تنشأ من هذا النوع من الأورام الحميدة التي كانت في قولونك»، كما وصف الطبيب سميث بأنه محظوظ بأنه تم اسئصاله في وقت مبكر، وفقًا لما نشرته مجلة بيبول الأمريكية.
وأضاف الطبيب قائلا: «لو لم تكن الخلايا معروفة، فإنها تستمر في النمو والنمو والنمو عند الرجال الأمريكيين من أصول إفريقية، وكان من الممكن أن يكون لديك أعراض نمطية أقل، وبحلول الوقت، كان من الممكن أن ينتشر في جميع أنحاء جسمك».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.