الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. الجيزة تنتفض ضد الاشغالات بأحياء بولاق الدكرور وجنوب والهرم والعمرانية

حملة اشغالات
حملة اشغالات
نفذت محافظة الجيزة سلسلة حملات مكبرة بالتوازى على مستوى الأحياء والمراكز والمدن تمكنت المحافظة خلالها من رفع إشغالات عشرات المقاهى والكافيتريات والمطاعم بنطاق الأحياء حيث اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات التى تم شنها أمس إستهدفت إزالة الإشغالات من الطريق العام لتحقيق الانضباط مؤكداً أن الحملات نالت رضاء المواطنين وساهمت فى إحداث سيولة مرورية فى الشوارع الحيوية بالمحافظة .
لافتاً أنه تم رفع 1361 حالة إشغالات متنوعة من خلال الحملات التى نظمتها الاحياء والمراكز بالتعاون مع شرطة المرافق .
وإستعرض محافظ الجيزة عدداً من مجهودات الاحياء والمراكز فى ضبط الشوارع وإزالة الاشغالات حيث أكد أن حى جنوب قد قام برفع كافة أوجه الاشغال من ميدان الجيزة وشوارع الاهرام ومراد والجامعة ويافع بن يزيد والغرفة وذلك خلال حملات مسائية تم شنها .
كما قام حى بولاق الدكرور برفع الاشغالات من شوارع المساكن والعشرين وكفر طهرمس ومزلقان شارع ناهيا وترعة المجنونة اضافه الى رفع اشغالات بعدد من الشوارع بحى العمرانية شملت شوارع العمدة والجامع ورمسيس والعريش وابراهيم خليل كما تم ضبط سيارة تروج عن منتجات غذائية بدون الحصول على التراخيص والتصريح من الجهة المختصة وذلك بشارع مشيل باخوم بحى الدقى وتم رفع الاشغالات من شوارع وادى النيل والنيل الابيض وشهاب والسودان بحى العجوزة اضافه الى رفع اشغالات المطاعم بشوارع الهرم وسيد مرعى والمنصورية بحى الهرم .
كما قام حى الوراق بتنفيذ حملة اشغالات اسفرت عن رفع اشغالات المقاهى بعدد من الشوارع بنطاق الحى كما تمكن حى شمال الجيزة من رفع اشغالات المقاهى والمحلات والمطاعم بشوارع محمد حجازى والعامل الاول.
واكد محافظ الجيزة انه بالتعاون مع شرطة المرافق تم تنظيم حملات لرفع الاشغالات بمراكز ومدن المحافظة فى حملات مسائية شملت منشاة القناطر واوسيم والبدرشين وابو النمرس والحوامدية والصف واطفيح والعياط وكرداسة والواحات البحرية .
مشيراً ان مركز العياط قام برفع الاشغالات بطريق مصر اسيوط الزراعى بنطاق قرية برنشت كما تم رفع عدد من الاشغالات بشوارع الثورة والجمهورية وسعد زغلول وصلاح سالم وطراد النيل وجمال عبد الناصر بمدينة الحوامدية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.