الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيش الإسرائيلى: شن غارات جديدة على مواقع لحركة حماس

جيش الاحتلال الإسرائيلى
جيش الاحتلال الإسرائيلى
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى، شن عدة غارات جوية على مواقع لحركة "حماس"، فجر اليوم السبت.
ومن جانبه، قال المتحدث الرسمى باسم الجيش الإسرائيلى، وفقا لما ذكرته صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، عبر موقعها الإلكترونى، "إن طائرات نفاثة وطائرات بدون طيار نفذت هجمات على مواقع لحماس، وكان من بين الأهداف مخيم عسكرى لحماس وقاعدة تستخدمها الحركة لأغراض عسكرية بحرية".
وأضاف المتحدث، أن الغارات جاءت ردا على الهجمات الصاروخية، التى أطلقت على إسرائيل خلال الليلة الماضية، معتبرا أن حركة حماس مسؤولة عن كافة التصعيدات التى تحدث فى القطاع.
وكانت إسرائيل قد بدأت قبل يومين، غارات جوية عدة على قطاع غزة، وقالت إنها تستهدف قيادات بحركة الجهاد الإسلامى، وأسفرت تلك الغارات عن مقتل العشرات فى القطاع، من بينهم امرأتان وخمسة أطفال لم تتجاوز أعمارهم سنتين وثلاث سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.